تعلم اساليب الاتصال والتواصل لتحسين العلاقة بين المقيمين ومجلس إدارة الجمعية.
تقدم هذه الدورة استراتيجيات التواصل وتركز على المهارات لفهم الملاك والمتطوعين بشكل أفضل، تغطي أساسيات خدمة العملاء الجيدة والأدوات اللازمة للتعامل مع الشكاوى بكفاءة وكتابة الرسائل والتعميمات والتقارير وبالإضافة الى إدارة العلاقات العامة.
مواضيع الدورة:
· ممارسة مهارات الاتصال الفعال
· تقديم خدمة عملاء جيدة
· تحديد احتياجات الملاك والاستجابة لها
· معالجة الشكاوى والمشاكل
· إدارة العلاقات العامة
· إعداد تعاميم الاجتماع السنوي وتقارير الإدارة ورسائل التعليمات والارشادات
· كتابة المنشورات التوعوية و الإخبارية
أهداف التعلم
الوحدة 1: نصائح الاتصالات العامة:
· تزويد المشاركين بنصائح وأفكار حول مهارات الاتصال العامة المطلوبة.
الوحدة 2: أساسيات الاتصال المكتوب
· تزويد المشاركين بنصائح وأفكار للتواصل المكتوب بشكل أكثر فعالية.
الوحدة 3: تقديم خدمة عملاء استثنائية
· تزويد المشاركين بالمزايا والخصائص والتقنيات لتقديم خدمة عملاء عالية الجودة.
الوحدة 4: التواصل مع المقيمين
· العمليات والاستراتيجيات المتبعة للتواصل مع السكان والمستاجرين.
الوحدة 5: تطوير الاتصالات الداخلية
· معايير تطوير أساليب الاتصال الداخلي الناجحة.
الوحدة 6: العلاقات الإعلامية