التسويق هو المكون الرئيسي لأي خطة عمل، وهو مكون لعملية البحث والأنشطة الترويجية والمبيعات. تساعد هذه الدورة في تحديد السوق المستهدف والفرص من خلال تنفيذ أبحاث السوق عبر استخدام أدوات محددة وتحفيز المنتج من خلال تنفيذ استراتيجيات التسويق المختلفة.
- إدارة التسويق الأساسية.
- عملية التسويق.
- النظر في أهمية التسويق.
- تنفيذ التسويق
- خطة التسويق.
- البيع الشخصي.
- العلاقة بين المبيعات والتسويق.
- عملية البيع.
- أخلاقيات التسويق والمبيعات.
- متطلبات التسويق من مؤسسة التنظيم العقاري