هل تواجه تحديات في جذب العملاء؟
دعنا نساعدك في رفع مستوى حياتك المهنية في مجال العقارات من خلال إتقان المهارات اللازمة للوصول إلى العملاء بفعالية.
تركز دورتنا على تزويدك بخبرة التسويق الرقمي، بما في ذلك العروض القيّمة والعلامات التجارية وتقنيات الوصول إلى العملاء المحتملين التي صممت خصيصًا لقطاع العقارات.
هل تطمح إلى أن تصبح مسوقًا رقميًا ماهرًا في مجال العقارات؟ سنطلعك على أحدث الاستراتيجيات الفعالة لبناء نهج تسويقي قوي.
ضمن هذه الدورة، سوف نقدم إطارًا منظمًا مصممًا للمساعدة في تحديد العروض القيمة واستراتيجيات بناء العلامة التجارية لعملك العقاري، وتوافقها مع أهداف عملك. يهدف برنامجنا المصمم خصيصًا لمتخصصي العقارات والمديرين والوسطاء والمطورين وأعضاء فريق التسويق لتمكينك لتصبح قائدًا بارزًا في مجال عملك، مما يؤدي في النهاية إلى زيادة إغلاق الصفقات وتحقيق الدخل.
سواء كنت مطورًا أو وسيطًا، اكتشف كيفية الاستفادة من التسويق الرقمي لخدمة أهداف أعمالك العقارية بفعالية. اتبع نموذج العقارات الرقمية (RED) الذي تم تجربته واختباره لجذب عملاء محتملين ذوي جودة عالية لقوائمك.
قم بصياغة هوية رقمية جذابة تتردد لدى العملاء والمستثمرين الحقيقيين من خلال استراتيجيات بناء علامة تجارية مخصصة تركز على التمييز الرقمي. تضمن دورتنا عوائد استثمار ملموسة من خلال تقديم أفضل الممارسات والأدوات والهياكل الواقعية لتحويل جهود التسويق الرقمي إلى عملاء محتملين قابلين للتحويل.
ملخص ما سبق:
- تعلم أفضل الممارسات لتطوير هوية رقمية عقارية ناجحة لنفسك ولشركتك.
- تطوير فهم لمنهجيات التسويق الرقمي والأساليب والاستراتيجيات.
- تعلم تصدير العقارات من خلال أساليب التسويق الرقمي.
- كن قادرًا على تنفيذ حملات تسويق رقمية تؤدي مباشرةً إلى عملاء محتملين مؤهلين.
- كيف تطور المنهجية الرقمية للعقارات (RED) حلقة مغلقة بين المبيعات والتسويق.
- دراسة حالة عملية وتفاعلية طوال الجلسة.
- الحصول على أمثلة عملية حول كيفية تحسين عملك.
مواضيع الدورة:
- التحول الرقمي لقطاع العقارات
- تحديات عملية الوصول للعملاء المحتملين
- مفهوم التركيز على الأصول - مفهوم التركيز على العملاء
- التسويق التقليدي مقارنةً بالتسويق الرقمي
- التسويق متعدد القنوات MCM / التسويق ذو الحلقة المغلقة CLM
- تطوير شخصية العميل في مجال العقارات
- دراسة حالة سكان دولة الإمارات العربية المتحدة
- استراتيجيات التسويق الرقمي للعقارات
- نموذج ) ZMOTلحظة الحقيقة من الصفر(
- تقسيم عملاء العقارات
- كيف تقرأ الأفكار وتقيّم حملتك
- نموذج SOSTAC
- نموذج RED