فن العقارات – نظام وول ستريت
للمرة الأولى نقدم لكم فن المبيعات العقارية: إتقان عملية البيع، وتعليم الوسطاء وموظفي المبيعات كيفية إجراء بيع جيد وناجح، حيث تقدم لك هذه الدورة أقوى نظام بيع في العالم ابتكره جوردان بلفورت - ذئب وول ستريت المشهور.
تتكون هذه الدورة من مجموعة من ثلاث دورات فرعية قابلة للتنفيذ عمليًا تتعلق بكيفية البحث عن العملاء، والمواكبة مع آفاق المبيعات والترويج للمبيعات وإيقافها، وإنشاء الآليات اللازمة لك لإتمام عملية المبيعات مدعومة بأنشطة التدريب على الأداء الوظيفي ودراسات الحالة والتدريبات العملية.
أهداف الدورة:
· تعزيز مهاراتك في البيع.
· زيادة مبيعاتك.
· جعل عملية البيع عملية وسهلة.
· زيادة تحويلاتك وعملاؤك
· كسب المزيد من العمولة وجعلك غنيًا.
موجز عن الدورة:
- البرنامج رقم 1: فن المبيعات
نبذة
سيطلعك هذا البرنامج على المفاهيم الأساسية لبناء التصورات الضرورية حول فن المبيعات، وكيفية التكيف مع أفضل الممارسات ودمج المبيعات الملموسة الأكثر تحقيقًا والتقنيات المتمحورة حول المستهلك، كما ستطلعك أيضاً على الأساسيات المهمة لنظام وول ستريت.
التدريب على الأداء الوظيفي
- البرنامج رقم 2: بناء العلاقات الصحيحة: الطرق والأساليب
نبذة
سوف تتعلم الأساليب البديهية والخطوات الثلاث الأولى التي تؤثر على العملاء وتحدث تأثيرًا مذهلاً، وكيفية بناء العلاقات الصحيحة وتطوير وتحسين النغمة الصوتية لموظفي المبيعات للاعتياد على الموقف الواثق عند التعامل مع العملاء.
تطوير مهارات الاستماع النشطة للتعرف على احتياجات العملاء وتجنب المشكلات، ومعرفة كيفية إثبات المصداقية، وإيصال مفاهيمك الأساسية من خلال التركيز على الحلول للعملاء.
التدريبات العملية والتدريب على الأداء الوظيفي
البرنامج رقم 3: بناء العلاقات الصحيحة: الطرق والأساليب 3-6 (المهارات المتقدمة)
نبذة:
سوف الأساليب البديهية والخطوات الثلاث الأولى التي تؤثر على العملاء وتحدث تأثيرًا مذهلاً، وبناء العلاقات الصحيحة وتطوير وتعزيز النبرة الصوتية لموظفي المبيعات للاعتياد على الموقف الواثق عند التفاعل مع العملاء.
تطوير مهارات الاستماع النشطة للتعرف على احتياجات العملاء وتجنب المشكلات، ومعرفة كيفية إثبات المصداقية، وإيصال مفاهيمك الأساسية من خلال التركيز على الحلول التي تركز على العملاء.
التدريبات العملية والتدريب على الأداء الوظيفي.
نتائج الدورة:
· ستكون رائداً في التواصل.
· تعلم كيفية تتحكم في البيع
· تعلم كيفية تتحكم في العميل
· تعلم كيفية التأثير على العملاء
-المنهجية
العرض
دراسة الحالة
أداء الدور الوظيفي
التدريبات
دورات رئيسية
-الفئة المستهدفة
وسطاء الإيجار
وسطاء المبيعات
البيع عن بعد