إن الحصول على مهنة ناجحة في مجال العقارات يمكن أن يكون مجزيًا ماليًا ومهنيًا، ولكنه مرهق في نفس الوقت. قد لا يحصل المرء على أجره إلا إذا قام بالبيع (يمكنك العمل لساعات طويلة دون أن يكون لديك راتب) ويجب على المرء أن يكون يقظًا في مواجهة ظروف السوق المتغيرة.
الهدف من الدورة:
تقدم هذه الدورة رؤى ونصائح قيّمة للعاملين في قطاع العقارات لأداء أعمالهم بنجاح وفعالية، وذلك من خلال تعريض الوسطاء لبعض أساليب إنشاء العملاء مع تسليط الضوء على أهمية اتباع روتين عمل منضبط وأخلاقي.
محتوى الدورة
1-الممارسات الأخلاقية.
2-اطمح لتحقيق التميز في خدمة العملاء.
3- المعرفة قوّة.
4- العقلية الاستباقية مقابل العقلية التفاعلية.
5- تحديد الأهداف القابلة للتحقيق.
6- التفاوض بفعالية.
7- إدارة وقتك بكفاءة.
8-اتبع خطة تواصل واضحة.
9-فهم نفسية عميلك.
10-العمل ضمن فرق.
11-تضييق نطاق تخصصك.
12- النجاح في المتابعة.
13- التحلي بالصبر وممارسة الاحتراف.